برباتوف: يونايتد بحاجة إلى هندرسون لمنافسة دي خيا

المصدر: مانشستر – رويترز

اعتبر ديميتار برباتوف مهاجم مانشستر يونايتد السابق، أن النادي يحتاج إلى استعادة المتألق دين هندرسون المعار إلى شيفيلد يونايتد لمساعدة الحارس الأساسي ديفيد دي خيا على الوصول لأعلى مستوياته.

وبات الحارس الإسباني يتعرض لانتقادات هذا الموسم، وخاصة بعد ارتكاب أخطاء في الهزيمة 3-1 أمام تشيلسي في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، إذ يتحمل مسؤولية الهدفين الأول والثاني.

وقال برباتوف لموقع “بيتفير”: إذا قرر يونايتد استعادة دين هندرسون من شيفيلد يونايتد، فأعتقد أن هذا سيصب في مصلحة دي خيا، يحتاج اللاعبون إلى هذا التنافس وهندرسون يؤدي بشكل رائع في رأيي، فعمره 23 وهو لا يزال صغيرا جدا كحارس ولا يزال أمامه فترة طويلة من اللعب لكن يمكن متابعة مدى تعطشه للعب وأعتقد أن المنافسة مع دي خيا يمكن أن تصنع الفارق.

وتابع: أحيانا عندما يشعر المرء بضمان مركزه، تكون هذه لحظة بداية ارتكاب الأخطا، والأمر ذاته يحدث مع اللاعبين أيضا عندما يشعر اللاعب أن مركزه مضمون يرتكب المزيد من الأخطاء بسبب الثقة الزائدة.

ونجح هندرسون، الذي وقع العام الماضي على عقد مع مانشستر يونايتد حتى يونيو 2022، في الخروج بشباك نظيفة في 13 مباراة مع شيفيلد يونايتد هذا الموسم.

وزاد برباتوف: دي خيا من أفضل حراس المرمى في العالم بغض النظر عن أخطائه هذا الموسم، كل حارس مرمى، وحتى الحراس الكبار سابقا ارتكبوا الأخطاء على مدار السنوات، ومهمة ديفيد تقييم مستواه وأنا متأكد أنه يعرف أنه لا يؤدي بشكل مميز وأنه يمكن أن يظهر بشكل أفضل كثيرا.

زر الذهاب إلى الأعلى