Connect with us

محركات

إلتقاط أول صور تجسسية لداخلية جينيسيس G80 2019 الجديدة كلياً

تم إلتقاط أول صور تجسسية للجيل الجديد كليًا من جينيسيس G80 2019 والتي ينتظر أن تكشف عنها جينيسيس خلال العام الجاري. G80 الجديدة كلياً مهمة لجينيسيس كونها ستحمل الهوية التصميمية الجديدة لجميع سيارات جينيسيس في المستقبل.

رغم التمويهات الكثيفة يمكننا ملاحظة بعض الملامح والميزات, يبدو بأن الداخلية ستتغير بشكل كامل مقارنة بالجيل الحالي من G80. بالإضافة الى حصولها على نظام ترفيهي كبير بتصميم يشبه الأجهزة اللوحية, و حصولها على عجلة قيادة بتصميم غريب ومختلف عن جميع سيارات جينيسيس الحالية. بينما يلاحظ التغيير الأبرز في ناقل الحركة والذي أصبح على شكل قرص يرتفع عند تشغيل السيارة بشكل مشابه لسيارات جاكوار لاند روفر الجديدة.

لن تنحصر التغييرات في التصميم الخارجي والداخلي, فستحصل G80 القادمة على محركات ستضاف للمرة الأولى, منها محرك 4 سلندر تيربو سعة 2.5 لتر بقوة 300 حصان و الثاني محرك V6 سعة 3.5 لتر ثنائي التيربو بقوة 400 حصان.


حقوق الصور: thekoreancarblog

The post إلتقاط أول صور تجسسية لداخلية جينيسيس G80 2019 الجديدة كلياً appeared first on سعودي شفت.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محركات

سيارات فولكس واجن ID المستقبلية لن تنتج أي عوادم

في حين كشفت دراسات سابقة أن السيارات الكهربائية قد تكون أشد ضرراً بالبيئة من السيارات التقليدية إلا أن شركات السيارات تحاول إيجاد حلول.

في فولكس واجن نجد أن الشركة خصصت علامة ID التجارية للسيارات الكهربائية، وقد أعلنت الشركة أنها تخطط لجعل عملية إنتاج سيارات ID صديقة للبيئة ودون أي انبعاثات من غاز ثاني أكسيد الكربون، وسوف تخفّض الشركة انبعاثات مصنعها المسؤول عن إنتاج هذا النوع من السيارات والذي يعمل حالياً بالكهرباء المنتجة من الفحم وينتج مليون طن من الغازات سنوياً. وسوف تعمل شركة Elli التي أسسها العملاق الألماني مؤخراً بغرض إنتاج الطاقة النظيفة في هذا المجال.

بدورها سيارات ID ستكون قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100% وقالت الشركة في تصريح لها “لضمان أن تظل خالية من الانبعاثات خلال دورة حياتها فإننا نعمل على العديد من الطرق المختلفة لاستخدام الطاقة النظيفة. إن التنقل المستدام ممكن إذا أردناه جميعاً وعلينا أن نعمل عليه”

The post سيارات فولكس واجن ID المستقبلية لن تنتج أي عوادم appeared first on سعودي شفت.

أكمل القراءة

محركات

مكلارين تكشف عن متسابقة MCL34 الجديدة للفورمولا ون

كشفت مكلارين عن سيارتها الجديدة MCL34 F1 قبل بدء موسوم الفورمولا ون في أسبانيا الأسبوع المقبل.

تأتي MCL34 بتصميم سيارات الفورمولا ون المعهود مع تطورات كبيرة في التفاصيل خصوصاً الزوائد الأيروديناميكية التي تأتي بطبقات متعددة الارتفاعات والزوايا، وتأتي السيارة بمحرك مطور بالتعاون مع رينو، وشارك عدد من الشركات منها شركة ديل في تطوير السيارة.

مع الموسم الجديد فإن سائقاً جديداً سيدخل فريق مكلارين بعد 12 سنة من دخول أخر سائق سباقات للفريق، ويقول رئيس فريق مكلارين “نحن في عملية إعادة بناء، و التي ستكون رحلة”.

ستنافس مكلارين عدداً من الفرق المتمرسة من ضمنها فيراري، ومرسيدس التي كشفت عن سيارتها قبل أيام.

The post مكلارين تكشف عن متسابقة MCL34 الجديدة للفورمولا ون appeared first on سعودي شفت.

أكمل القراءة

محركات

بنتلي تكشف عن بنتايجا سبيد, أسرع SUV في العالم

كشفت بنتلي بشكل رسمي سيارتها بنتايجا سبيد، وهي فئة الأداء من الـ SUV الفاخرة القوية.

خارجية بنتايجا سبيد جاءت بهوية وتصميم يميزها عن الفئة القياسية، المصابيح والمصدات والشبك أصبح داكن، الجنوط خاصة 22 إنش، العتبات الجانبية بلون السيارة، و الجناح الخلفي أكثر بروزاً، مع شارة Speed للدلالة على تميزها. أما داخلية بنتايجا سبيد يكسوها جلد ألكانتارا تطريزه على شكل ألماس، كما هنالك شارات Speed معدنية ومضيئة.

أجريت تعديلات بالشاصي حتى تقدم وضعية سبورت استجابة أفضل على الطريق، بالإضافة إلى تحديث التعليق الهوائي، و تحسين العادم حتى يصدر صوت أفضل، مع مكابح سيراميك اختيارية أكبر حجماً وأكثر قوة.

بنتلي بنتايجا سبيد تتميز بسرعتها القصوى التي تصل ل 305 كم/س، ما يعني أنها أسرع بمقدار 1 كم/س مقارنة بلامبورغيني أوروس, بمحرك ثنائي التيربو W12 سعة 6 لتر بقوة 635 حصان وعزم دوران 900 نيوتن متر، ما يطلقها من 0-100 كم/س خلال 3.9 ثوان، أي بزيادة 26 حصان وتحسّن 0.2 ثانية بالتسارع.

The post بنتلي تكشف عن بنتايجا سبيد, أسرع SUV في العالم appeared first on سعودي شفت.

أكمل القراءة

تصنيفات

Advertisement

مجلة مقالات أون لاين الإلكترونية

“في كل عرس له قرص”

“في كل عرس له قرص”

ناصر الظاهري ميزة «صاحبنا» أن له في كل عرس قرصاً، مطلوب دائماً، ومتواجد دائماً، يمكنه أن يدلي بدلوه في كل بئر، ويمكنه أن يكون «محللاً» سياسياً واجتماعياً واستراتيجياً وشرعياً حين يحتاج الأمر، هو حبيب الكل، ومعبود الفضائيات، ولا يؤمن بوسائل التواصل الاجتماعي، لأنها لا تدفع، ويعدّها شغل أولاد. – يمكن أن تتصل به قناة «ديسكفري […]

تابعنا على تويتر

متداول