Connect with us

محركات

فورد تكشف عن GT Mk2 المخصصة للحلبات

كشفت فورد عن سيارتها الرياضية GT Mk2 المخصصة للحلبات محدودة الإنتاج وبسعر يفوق مليون دولار.

تأتي السيارة من تطوير فريق Ford Performance و مشاركة مهندسي Multimatic وتحمل GT Mk2 تصميم سيارات السباقات ورزمة أيروديناميكية شرسة تشمل ناشر هواء خلفي ممتد وجناح خلفي مرتفع ومداخل محسنة لهواء المحرك الذي ارتفع قوته إلى 700 حصان. وتولد الرزمة الأيروديناميكية 4 أضعاف القوة السفلية مقارنة بالسيارة القانونية على الطرق.

ستحصل السيارة على مقاعد سباق من شركة Sparco بحزام أمان ذو ست نقاط وسيتوفر نظام معلوماتي من نوع MoTeC وتتصل الشاشة بكاميرا مراقبة خلفية للرجوع للوراء. وإذا رغب عملاء فورد فيمكن إضافة مقعد الراكب كخيار.

ستقوم فورد ببناء وبيع 45 نسخة فقط من GT Mk2 وستباع كل منها بسعر 1.2 مليون دولار.






















The post فورد تكشف عن GT Mk2 المخصصة للحلبات appeared first on سعودي شفت.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محركات

دودج تشالنجر SUV تظهر في تصميم تخيلي

شهدت الآونة الأخيرة دخول الكثير من شركات السيارات بالفعل لعالم سيارات الـ SUV الرياضية، وشاهدنا سيارات مثل بورش كايين و لامبورغيني أوروس، وننتظر في المستقبل القريب SUV من فيراري و SUV كهربائية من فورد.

ولكن السؤال هنا ماذا ستفعل دودج؟ هل ستسير على خطى فورد وتنتج سيارة SUV عضلات أم لا.

مصممو موقع Kolesa الروسي قاموا برسم صور تخيلية لـ تشالنجر SUV، حيث بدت بمقدمة أنيقة ولكن الخلفية تحتاج للتعديل، وعلى الرغم أن الفكرة تبقى خيالاً إلا إن كل شيء أصبح ممكن في عالم السيارات، و الطلب في السوق هو الذي يحدد مخططات الشركات وخطوط إنتاجها.


مصدر الصور: Kolesa

The post دودج تشالنجر SUV تظهر في تصميم تخيلي appeared first on سعودي شفت.

أكمل القراءة

محركات

لنكولن نافيجيتور 2020 تحصل على تحديثات جديدة

كشفت لنكولن عن نافيجيتور موديل 2020 بتحديثات جديدة، حيث حصلت السيارة على العديد من التغييرات الهامة.

التحديثات عبارة عن إضافة مزايا قياسية جديدة، شملت مقاعد أمامية يمكن تهويتها وتدفئتها، و أنظمة سلامة مثل مصابيح أمامية أوتوماتيكية مع راصد النقطة العمياء ونظام تفادي الاصطدام المبكر مع رصد المشاة، كما سيكون بإمكان نافيجيتور 2020 فتح وغلق السيارة والباب الخلفي و التشغيل عبر الهواتف الذكية.

بالنسبة للمواصفات الميكانيكية لم تتحدث لنكولن عن أي تحديثات، لذلك ربما تعتمد السيارة على محرك V6 Ecoboost سعة 3.5 لتر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات، ومن المرجح طرح السيارة رسمياً في الأسواق في شهر نوفمبر القادم.

















The post لنكولن نافيجيتور 2020 تحصل على تحديثات جديدة appeared first on سعودي شفت.

أكمل القراءة

محركات

كاديلاك تقرر إيقاف إنتاج ATS رسميًا، واستبدالها بـ CT4

أطلقت كاديلاك سيارتها الرياضية الفاخرة ATS في عام 2012، لتكون منافسة قوية لـ بي إم دبليو الفئة الثالثة.

كانت كاديلاك ATS قد تميزت بالعديد من المزايا أبرزها التحكم المغناطيسي في القيادة، و في عام 2015 ألحقت الشركة بالسيارة الفئة الكوبيه وفئة ATS-V عالية الأداء، ولكن يبدو أنها جاءت في وقت غير مناسب بسبب التوجه العالمي نحو سيارات الكروس أوفر والـ SUV لتؤكد الشركة رسميًا إيقاف سيارات ATS ليحل محلها CT4.

توقف إنتاج الفئة السيدان منذ عام تقريبًا، وأخر ATS كوبيه خرجت مؤخراً من خطوط الإنتاج رسميًا من مصنع الشركة في ولاية ميشيجان الأمريكية.

The post كاديلاك تقرر إيقاف إنتاج ATS رسميًا، واستبدالها بـ CT4 appeared first on سعودي شفت.

أكمل القراءة

تصنيفات

Advertisement

مجلة مقالات أون لاين الإلكترونية

صِراع

صِراع

 كلانا يا صاحبي, عاشقان على ورق.. نُصارِعُ أقدارنا عبثاً, ننسجُ بالوهمِ أحلاماً, و نلهثُ وراءها كيفما اتفق.. أتُرانا احترفنا الكلام, و تراسلنا مكاتيب الغرام, و عند الحقيقة, اختلقنا ألفَ مُفترق.. أم هو الحبُّ شعورٌ مجردٌ, يموتُ إن وضِعَ في إطارٍ أو طبق..

تابعنا على تويتر

متداول