Connect with us

تكنولوجيا

سيرك ألماني يستخدم تقنية الهولوجرام بدلًا من الحيوانات الحقيقية

تعامل إنساني

تخلى سيرك رونكالي الألماني عن تقليد لم يتوقف عن انتقاده المدافعون عن حقوق الحيوان، وهو استخدام الحيوانات المدربة في تنفيذ العروض، واستبدل ذلك بتقنية جديدة.

إذ يستخدم السيرك حاليًا تقنية الهولوجرام ثلاثية الأبعاد لتقديم عروضه، وفقًا للموقع الإخباري الألماني آر بي أونلاين. وأظهر مقطع فيديو نشرته شركة أوبتما التي طورت أجهزة عرض التقنية في العام 2018 خيولًا تدور حول حلقة السيرك، وعندما تختفي تحل سمكة عملاقة محلها. وبعد ذلك يظهر فيل يقترب من الجمهور ويؤدي مشهدًا معتادًا وهو الوقوف على قدميه الأماميتين.

حماية الحيوانات

يحصل مشاهدة عروض الهولوجرام على المتعة ذاتها التي يحصلون عليها عندما يشاهدون عروض الحيوانات التقليدية، لكن تقنية الهولوجرام تقدم ميزة إضافية وهي حماية الحيوانات من المعاملة السيئة التي قد تعاني منها في السيرك.

بدأ سيرك رونكالي في تقديم عروض الهولوجرام في العام الماضي بعد إلغاء عروض الحيوانات التقليدية في أواخر العام 2017، وفقًا لموقع آر بي أونلاين.

وقال ماكس شواتزر، المذيع في التلفاز الألماني، في مقطع الفيديو «ستساعد التقنية الجديدة في الحفاظ وجود السيرك وحماية حقوق الحيوانات في آن.»

The post سيرك ألماني يستخدم تقنية الهولوجرام بدلًا من الحيوانات الحقيقية appeared first on مرصد المستقبل.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تكنولوجيا

إطارات جديدة كليًا وصديقة للبيئة من ميشلان

لا تفرغ هذه الإطارات من شركة ميشلان من الهواء لأنها خالية منه أصلًا، وستستخدم في اختبارات البيئة خلال العام الجاري.

The post إطارات جديدة كليًا وصديقة للبيئة من ميشلان appeared first on مرصد المستقبل.

أكمل القراءة

تكنولوجيا

سيارة فولكسفاجن الكهربائية تحطم رقمًا قياسيًا

حطمت سيارة فولكسفاجن الكهربائية الخارقة رقمًا قياسيًا جديدًا في حلبة نوربورجرينج

The post سيارة فولكسفاجن الكهربائية تحطم رقمًا قياسيًا appeared first on مرصد المستقبل.

أكمل القراءة

تكنولوجيا

وايمو تخطط لإطلاق سيارات ذاتية القيادة في فرنسا واليابان

شحن الطلبيات

تخطط شركة وايمو التابعة لألفابيت، الشركة الأم لجوجل، إلى اقتحام أسواق جديدة حول العالم، ووفقًا لموقع تك كرانش.

بدأت شركة وايمو للسيارات ذاتية القيادة تعاونًا مع شركتي نيسان ورينو لإطلاق سيارات وايمو ذاتية القيادة في شوارع فرنسا واليابان. وتهدف الشراكة إلى تطوير مشترك لتقنية القيادة الذاتية المتقدمة، ما يسلط الضوء على المشكلة الأساسية في هذا التعاون، وهي أن السيارات ذاتية القيادة لا تكاد تعمل كما يجب في صورتها الحالية، ولا ريب أن تقديم تقنية غير جاهزة في أسواق جديدة لن يحل هذه المشكلات.

شراكة كمومية

تختبر وايمو اليوم سياراتها ذاتية القيادة ضمن برنامج بحثي وتطبيق تجريبي للنقل التشاركي في مدينة فينيكس في ولاية أريزونا الأمريكية. وستتطلب الفكرة جهودًا مضنية قبل أن تصبح السيارات ذاتية القيادة جاهزة لتملأ شوارع الولايات المتحدة الأمريكية أو أي دولة أخرى. وستضع الشراكة مع تحالف رينو-نيسان-ميتسوبيشي، والتي تسميها تلك الشركات الخطوة الأولى، شركة وايمو في موقف حرج، إذ عليها العمل مع تلك الشركات على تقنية لم تتقنها هي بعد.

The post وايمو تخطط لإطلاق سيارات ذاتية القيادة في فرنسا واليابان appeared first on مرصد المستقبل.

أكمل القراءة

تصنيفات

Advertisement

مجلة مقالات أون لاين الإلكترونية

صِراع

صِراع

 كلانا يا صاحبي, عاشقان على ورق.. نُصارِعُ أقدارنا عبثاً, ننسجُ بالوهمِ أحلاماً, و نلهثُ وراءها كيفما اتفق.. أتُرانا احترفنا الكلام, و تراسلنا مكاتيب الغرام, و عند الحقيقة, اختلقنا ألفَ مُفترق.. أم هو الحبُّ شعورٌ مجردٌ, يموتُ إن وضِعَ في إطارٍ أو طبق..

تابعنا على تويتر

متداول