Connect with us

محركات

بنتلي تكشف عن الجيل الجديد من فلاينج سبير بقوة 626 حصان

كشفت بنتلي للتو عن سيارتها الجديد فلاينج سبير 2020 الجيل الثالث بتغيير جذري.

التصميم الخارجي جاء مستوحى من طراز كونتيننتال GT مع خطوط عضلية ممتدة على طول السيارة، مع مصابيح LED كاملة، و خيار لسقف بانورامي ضخم قابل للإمالة نحو الخلف بضغطة زر، في حين أن تمثال حرف الـB الطائرة على مقدمة غطاء المحرك أصبح بالإمكان إخفائه عند الحاجة و يضئ عندما يقترب السائق من السيارة، كما أن الشبك الأمامي مستوحى من شبك كونتيننتال فلاينج سبير 1957 S1، مع عجلات 21 إنش بجانب خيار لعجلات 22 إنش من مولينر.

الجيل الثالث من فلاينج سبير جاء بأبعاد طولها 5304 ملم و قاعدة عجلات ممتدة بطول 3195 ملم مما أعطى مزيد من المساحة للركاب في المقعد الخلفي.

أما المقصورة الداخلية فستأتي مع خيار 15 لون مختلف وتطريزات ماسية ثلاثية الأبعاد للكسوة الداخلية و زخارف مختلفة من الخشب والمعدن، مع شاشة لمسية دوارة 12.3 إنش يمكن إخفائها في لوحة القيادة ليظهر بدلاً منها اثنين من المقاييس التناظرية على هيئة بوصلة ومقياس لدرجة الحرارة بالخارج، كما يوجد نظام صوتي قياسي 10 سماعات وآخر اختياري من Bang & Olufsen بـ 16 سماعة أو خيار آخر نظام أفخم من Naim مع 19 سماعة.

ميكانيكيًا تعتمد فلاينج سبير 2020 الجديدة على محرك W12 سعة 6 لتر مزدوج التيربو بقوة 626 حصان وعزم دوران 900 نيوتن.متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج الكلتش بـ 8 سرعات و دفع رباعي متكيف مع الطرق، و تتسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.8 ثانية مع سرعة قصوى قدرها 333 كم/س، و تقدم أداء مميز بفضل توزيع الوزن والتوجيه الكامل لأول مرة مع نظام AWS خاص يوجه العجلات الخلفية بعكس اتجاه الأمامية كي يمكن الانعطاف بسهولة أكبر.

أعلنت بنتلي بأنها ستبدأ ياستقبال الحجوزات على سيارتها خلال الخريف، على أن تطرح في الأسواق العالمية بداية العام المقبل.

















The post بنتلي تكشف عن الجيل الجديد من فلاينج سبير بقوة 626 حصان appeared first on سعودي شفت.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محركات

كوينجسيج يمكن أن تنافس في سباقات لو مان هايبركار الجديدة

كشف كرستيان فون كوينجسيج مؤسس ورئيس شركة السيارات السويدية الخارقة عن نيتهم المشاركة في سباقات التحمل للسيارات فائقة الأداء.

يقول رئيس كوينجسيج في مقابلة صحفية “استبعدت المجموعة الأولى من اللوائح حقًا أي إمكانية لنا في السباق. لذلك، لم نبذل أي مجهود. تبدو اللوائح الجديدة أكثر جدوى بشكل مبدئي لكن لم يتح لنا الوقت لتقييمها بشكل كامل. الاهتمام من جانبنا لا يزال قائما، ولكن في الوقت الحاضر ليس لدينا أي إعلان.”

لا نظن أن كوينجسيج ستتأخر في دخول النوع الجديد من سباقات التحمل لتواجه عدد من السيارات التي ستنضم إليه من ضمنها أستون مارتن فالكيري.

The post كوينجسيج يمكن أن تنافس في سباقات لو مان هايبركار الجديدة appeared first on سعودي شفت.

أكمل القراءة

محركات

ماذا لو أنتجت بي إم دبليو M8 واجن لمنافسة بورش باناميرا سبورت توريزمو؟

منذ أيام كشفت بي إم دبليو عن الفئة الثامنة جران كوبيه لتنافس أودي A7، ولكن ماذا لو أرادت بي إم دبليو منافسة بورش باناميرا توريزمو؟

في هذا التصميم التخيلي نشاهد M8 واجن بتعديل عن تصميم فئة جران كوبيه مع إضافة عناصر فئة M المميزة من الجنوط الرياضية ومحارج العادم مع تعديل للصدام الخلفي، ومع أن بي إم دبليو لن تنتج هذه السيارة إلا أننا سنفترض أنها تحمل نفس محركات شقيقتها M8 كوبيه.

في الوقت الحالي تنتج بي إم دبليو 3 فئات من الفئة الثامنة، كوبيه و كابروليه و جران كوبيه.

View this post on Instagram

My latest edit, with the release of the new M850i Gran-Coupe I thought I'd make a Touring version..what do you think?! 👀 #Bmw #M850i #BmwM850i #8Series #Bmw8Series #XDrive #850i #BmwLife #SupercarsOfLondon #DCT #GranCoupe #G14 #G15 #G16 #M8 #BmwM8 #M8Competition #M6 #BmwM6 #F13 #BmwM4 #GC #G20 #G30 #G80 #F90 #F36 #BmwM5 #CarThrottle #Render

A post shared by Car Renders & Photography (@j.b.cars) on

The post ماذا لو أنتجت بي إم دبليو M8 واجن لمنافسة بورش باناميرا سبورت توريزمو؟ appeared first on سعودي شفت.

أكمل القراءة

محركات

الاتحاد الدولي للسيارات يطلق سلسلة سباقات تحمل جديدة للسيارات فائقة الأداء

كشف الاتحاد الدولي للسيارات عن سباق جديد للسيارات فائقة الأداء ضمن سلسلة سباقات التحمل 24 ساعة، وليستبدل السباق الجديد سباق LMP1 للتحمل.

ستتيح فئة هايبركار الجديدة لسيارات السباق المشاركة أن تحمل تصميم واقعي مقارب للسيارات الإنتاجية، مما سيخلق ميزة تسويقية للعلامات التجارية المشاركة. ستسمح قواعد السباق بتوفير رزمة أيروديناميكية النشطة، وحدد الاتحاد وزن 980 كجم كحد أدنى للسيارات المشاركة في هذا السباق.

كشفت بعض الشركات عن نيتها المشاركة في السباق منها أستون مارتن وتويوتا وGlickenhaus، وقد تشارك مكلارين وفيراري وكوينجسيج في السباق أيضاً.

The post الاتحاد الدولي للسيارات يطلق سلسلة سباقات تحمل جديدة للسيارات فائقة الأداء appeared first on سعودي شفت.

أكمل القراءة

تصنيفات

Advertisement

مجلة مقالات أون لاين الإلكترونية

صِراع

صِراع

 كلانا يا صاحبي, عاشقان على ورق.. نُصارِعُ أقدارنا عبثاً, ننسجُ بالوهمِ أحلاماً, و نلهثُ وراءها كيفما اتفق.. أتُرانا احترفنا الكلام, و تراسلنا مكاتيب الغرام, و عند الحقيقة, اختلقنا ألفَ مُفترق.. أم هو الحبُّ شعورٌ مجردٌ, يموتُ إن وضِعَ في إطارٍ أو طبق..

تابعنا على تويتر

متداول