Connect with us

محركات

بورش كايين المكشوفة تظهر كسيارة تخيلية

أصبحت كثرة الفئات من أبرز ميزات السيارات الفاخرة، ومع ندرة سيارات الـSUV المكشوفة فإن هذا السوق قد يشهد نمواً في سنوات قادمة.

بورش التي كشفت مؤخراً عن كايين كوبيه هي من أكثر الشركات تنويعاً للفئات وتوفيراً للخيارات، كما أنها لا تخشى عادة الدخول في فئات جديدة فقد كانت أول شركة سيارات فاخرة إنتاجاً لـ SUV في عام 2002، وعلى كل حال ما تزال فرص تطوير كايين كثيرة، ولذا لا مانع أن نرغب بكايين كابريو المكشوفة. كما أن بورش كشف في عام 2002 عن نسخة اختبارية للسيارة. قبل حتى أن تفكر لاند روفر بإيفوك المكشوفة.

View this post on Instagram

Porsche Cayenne Convertible? Photo by @carnewsnetwork

A post shared by Porsche Cayenne (@cayenneclub) on

The post بورش كايين المكشوفة تظهر كسيارة تخيلية appeared first on سعودي شفت.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محركات

بوقاتي ديفو تبدأ اختبارات الأجواء الحارة عند درجة 40 مئوية!

بوقاتي ديفو هي السيارة المطلقة للأداء العالي ولم تنتج الشركة الفرنسية سوى 40 نسخة من سيارتها محدودة الانتاج.

يبدو أن بوقاتي سوف تتأخر قليلاً بالبدء بإنتاج سياراتها وتوصيلها للعملاء، والسبب أن الشركة تختبر ديفو في الأجواء الحارة في طرق صحراوية لم تكشف الشركة عن مكانها.

تخضع ديفو لاختبارات الأداء القصوى بسرعات تصل إلى 380 كم/س، وفي معظم الوقت بسرعات تتجاوز 250 كم/س. كل ذلك في درجات حرارة تتجاوز 40 درجة مئوية.

The post بوقاتي ديفو تبدأ اختبارات الأجواء الحارة عند درجة 40 مئوية! appeared first on سعودي شفت.

أكمل القراءة

محركات

مرسيدس تنوي إنتاج Vision Maybach Luxury الإختبارية

بعد سنوات من الكشف عن مرسيدس Vision Maybach Luxury الإختبارية يبدو أن الوقت حان لتنافس السيارة في فئات الـSUV فائقة الفخامة.

ففي مقابلة مع رئيس مرسيدس لتطوير سيارات SUV سؤل Andreas Zygan عما إذا كانت Vision Maybach Luxury ستصل إلى الأسواق فأجاب Zygan بقوله “لم لا؟” ووضح أن مرسيدس تخوض في محادثات مكثفة لاتخاذ قرار بشأن السيارة.

The post مرسيدس تنوي إنتاج Vision Maybach Luxury الإختبارية appeared first on سعودي شفت.

أكمل القراءة

محركات

أودي AI:me الاختبارية تصل إلى معرض شنجهاي

كشفت أودي عن أحدث سيارات الاختبارية التي تستعرض تقنيات القيادة الذاتية من الشركة، AI:me.

تحمل السيارة الاختبارية هوية شقيقتها الأقدم Aicon التي كانت تأتي بنظام قيادة ذاتي بالكامل. مع ذلك حصلت AI:me على تعديلات في التصميم تناسب حداثة السيارة من ناحية، وحجمها الأصغر من الناحية الأخرى.

تأتي AI:me بتصميم هاتشباك بطول إجمالي 4.30 متر وارتفاع 1.52 متر تنعكس الأبعاد الكبيرة للهاتشباك ذاتية القيادة على رحابة المقصورة الداخلية وسعتها محاطة بتزيينات الأخشاب والجلود والأقمشة عالية الجودة.

تأتي السيارة بنظام قيادة ذاتية من الدرجة الرابعة مزود بالذكاء الصناعي. تهدف أودي AI:me لعرض وسيلة التواصل المستقبلية للمدن العملاقة.















































The post أودي AI:me الاختبارية تصل إلى معرض شنجهاي appeared first on سعودي شفت.

أكمل القراءة

تصنيفات

Advertisement

مجلة مقالات أون لاين الإلكترونية

صبرٌ جميل

صبرٌ جميل

سالم الحارث قد وعد الله عز وجل الصابرين وبشرهم على صبرهم وابتلائهم في أمور دنياهم سواء كان ابتلاء بالنفس ، المرض ، المال ، الولد او لقلة الحيلة  ، فيصبر الانسان الضعيف المبتلى ويحتسب الأجر ، فهل يحتسب اجره في حال شكى لغير القوي الخالق الذي لا ينام والمُطلع على مافي القلوب ؟ كلٌ منا […]

تابعنا على تويتر

متداول