الرئيسية / الأخبار / مصر تدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي بمحافظة القطيف السعودية

مصر تدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي بمحافظة القطيف السعودية

أدانت مصر بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي وقع في محافظة القطيف السعودية مما أسفر عن استشهاد ضابط وإصابة ستة آخرين.
وأكدت الخارجية المصرية في بيان لها على تضامن مصر ووقوفها إلى جانب السعودية في مواجهة الإرهاب والتطرف الذي يستهدف زعزعة أمنها واستقرارها، ودعمها لكافة ما تتخذه السعودية من إجراءات لوأد مخططات التنظيمات والخلايا الإرهابية حماية لأمنها وحفاظا على سلامة مواطنيها.
وجدد البيان التأكيد على ضرورة تضافر جهود المجتمع الدولي لمكافحة ظاهرة الإرهاب والتطرف، مشددا على أهمية إيجاد رؤية شاملة لوقف انتشار هذه الظاهرة، والتصدي لمموليها، وأدوات نشرها وترويجها.
وأعربت الخارجية المصرية عن خالص تعازيها لأسرة الشهيد وتمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل.

شاهد أيضاً

عبدالله بن زايد يستقبل وزير التعليم العالي في سنغافورة

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي اليوم معالي أونغ يي كونغ وزير التعليم العالي والمهارات والوزير الثاني للدفاع لجمهورية سنغافورة. وجرى خلال اللقاء الذي عقد في ديوان عام الوزارة بأبوظبي بحث العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وسنغافورة والسبل الكفيلة بتطويرها وتعزيزها لاسيما في مجالات التربية والتعليم والثقافة. ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة معالي أونغ يي كونغ .. مؤكدا حرص دولة الإمارات على تطوير علاقتها مع سنغافورة في مجالي التعليم والتدريب. من جانبه أكد معالي أونغ يي كونغ على عمق الروابط الثنائية بين دولة الإمارات وسنغافورة وسعي قيادة البلدين على تعزيزها في شتى المجالات ومنها الخبرات. وأشاد معاليه بمستوى التعليم والنهضة الحضارية الكبيرة التي تشهدها دولة الإمارات ما من شأنه توسيع آفاق التعاون بين البلدين. حضر اللقاء معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *