الرئيسية / الرياضة / ليفربول لبرشلونة: أعطونا 100 مليون يورو وخذوا كوتينيو

ليفربول لبرشلونة: أعطونا 100 مليون يورو وخذوا كوتينيو

أجمعت الصحف الكاتالونية ان نادي برشلونة يضغط بقوة من اجل التعاقد مع نجم نادي ليفربول البرازيلي كوتينيو، وأكدت ان وفدا من النادي متواجد حاليا في إنجلترا لاتمام الصفقة.
وقالت صحيفة «سبورت»: ليفربول وافق على بيع كوتينيو ولكن المبلغ المطلوب 100 مليون يورو، مسؤولو البارسا متواجدون الآن مع إدارة الليفر لإدارة المفاوضات الهامة.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة علم برغبة كوتينيو في اللعب له، إضافة إلى وجود قدر جيد من التفاهم مع وكلاء أعماله، ولكن لابد من الصبر بالنسبة لإدارة برشلونة من أجل إتمام الصفقة.
وحسب الصحيفة أيضا: «يتمسك النادي الإنجليزي بأنه لن يستغنى عن اللاعب، ويطالب بأكثر من 100 مليون يورو مقابل كوتينيو، ولكن برشلونة يعرف أن هذا المبلغ مبالغ فيه، ويأمل في تخفيضه إلى نحو 80 مليونا».
وأوضحت أن المشكلة الأخرى التي تخطاها البارسا هي راتب كوتينيو الذي يتقاضى 9 ملايين يورو صافية في الموسم، ولكن الجانبين لن يواجها صعوبات في التوصل لاتفاق براتب أقل ولكن بمتغيرات عديدة.
من جهة أخرى، يخوض برشلونة الساعة الثالثة والنصف من فجر الخميس مباراته الودية الثانية في أمريكا عندما يلاقي مانشستر يونايتد في كأس الأبطال.
وكان برشلونة فاز على يوفنتوس في المباراة الأولى 2-1، في حين فاز مانشستر يونايتد على ريال مدريد بركلات الترجيح.

شاهد أيضاً

موناكو يستعيد نغمة الفوز

حقق موناكو حامل اللقب فوزه الأول في ثلاث مباريات، وقلص الفارق إلى 3 نقاط، مؤقتاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *