الرئيسية / الأخبار / قرقاش يلتقي مبعوث الرئيس الفرنسي للأزمة الخليجية

قرقاش يلتقي مبعوث الرئيس الفرنسي للأزمة الخليجية

استقبل معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية سعادة برتراند بيزانسنو مبعوث فخامة رئيس الجمهورية الفرنسية للأزمة الخليجية.
و أكد معاليه خلال اللقاء عمق الروابط والعلاقات الاستراتيجية التي دولة الإمارات العربية المتحدة و الجمهورية الفرنسية.
بحث الجانبان آخر مستجدات القضايا الإقليمية والأزمة القطرية .
وشرح معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش موقف الدولة الواضح الذي يقوم علي ضرورة توقف قطر عن سياسة دعم التطرف و الإرهاب و تقويض أمن و إستقرار جيرانها و المنطقة المحيطة .
وشدد معاليه على أن الدول الأربع المقاطعة والمتصدية للإرهاب أوضحت موقفها وقال إن قطر مطالبة بمراجعة شاملة لتوجهاتها التي أدت إلى عزلتها وربطت سمعتها دوليا بملفات التطرف و الإرهاب .. وأشار إلى أن سياسات الإنكار و المظلومية غير مقنعة في ظل سياسات و توجهات الدوحة الموثقة في هذا الصدد.

شاهد أيضاً

عبدالله بن زايد يستقبل وزير التعليم العالي في سنغافورة

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي اليوم معالي أونغ يي كونغ وزير التعليم العالي والمهارات والوزير الثاني للدفاع لجمهورية سنغافورة. وجرى خلال اللقاء الذي عقد في ديوان عام الوزارة بأبوظبي بحث العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وسنغافورة والسبل الكفيلة بتطويرها وتعزيزها لاسيما في مجالات التربية والتعليم والثقافة. ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة معالي أونغ يي كونغ .. مؤكدا حرص دولة الإمارات على تطوير علاقتها مع سنغافورة في مجالي التعليم والتدريب. من جانبه أكد معالي أونغ يي كونغ على عمق الروابط الثنائية بين دولة الإمارات وسنغافورة وسعي قيادة البلدين على تعزيزها في شتى المجالات ومنها الخبرات. وأشاد معاليه بمستوى التعليم والنهضة الحضارية الكبيرة التي تشهدها دولة الإمارات ما من شأنه توسيع آفاق التعاون بين البلدين. حضر اللقاء معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *