الرئيسية / الأخبار / الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية على أهالي مديرية حبان بشبوة

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية على أهالي مديرية حبان بشبوة

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أمس مساعدات غذائية على أبناء وأهالي مناطق الخبر والعرم وهدى بمديرية حبان بمحافظة شبوة في إطار الدعم المتواصل لدولة الإمارات للشعب اليمني الشقيق.
وسير فريق الهلال الأحمر الإماراتي بالمحافظة ثلاث قوافل إغاثية من المساعدات الغذائية المتنوعة استكمالا لبرنامج توزيع السلال الغذائية الذي دشنته الهيئة مطلع سبتمبر الماضي على الأسر المحتاجة والمعوزة وذوي الدخل المحدود في شبوة.
وأكد محمد المهيري رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بشبوة حرص الهيئة على المساهمة في رفع المعاناة عن المعوزين خاصة الأسر الفقيرة والأشد فقرا والتي تفتقر لأبسط الاحتياجات التي تلبي متطلباتها.
وقال المهيري إن توزيع هذه السلال الغذائية يأتي إستمرارا لبرنامج المساعدات الإنسانية الذي تقوم به الهيئة ضمن سلسلة من الحملات نفذتها في عموم مناطق شبوة إضافة إلى وصولها لمناطق نائية تعاني ندرة الاحتياجات الأساسية.
ولفت إلى أن الهيئة ستواصل توزيع المساعدات في المديريات المتبقية على مستحقيها بهدف التخفيف من معاناتهم لضمان تحقيق أبسط معايير الأمن الغذائي لأهالي المحافظة.
وعبر المستفيدون من المساعدات عن سعادتهم بوصول القوافل الغذائية الإماراتية التي من شأنها التخفيف من معاناتهم نظرا لظروفهم الصعبة وفقدانهم مقومات الحياة نتيجة تهالك الوضع الاقتصادي وتعطل مصادر الدخل التي تؤمن لهم الحصول على لقمة العيش واصفين وصول هذه القوافل بالعيد لانها رسمت الفرحة على وجوه الجميع.

شاهد أيضاً

عبدالله بن زايد يستقبل وزير التعليم العالي في سنغافورة

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي اليوم معالي أونغ يي كونغ وزير التعليم العالي والمهارات والوزير الثاني للدفاع لجمهورية سنغافورة. وجرى خلال اللقاء الذي عقد في ديوان عام الوزارة بأبوظبي بحث العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وسنغافورة والسبل الكفيلة بتطويرها وتعزيزها لاسيما في مجالات التربية والتعليم والثقافة. ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة معالي أونغ يي كونغ .. مؤكدا حرص دولة الإمارات على تطوير علاقتها مع سنغافورة في مجالي التعليم والتدريب. من جانبه أكد معالي أونغ يي كونغ على عمق الروابط الثنائية بين دولة الإمارات وسنغافورة وسعي قيادة البلدين على تعزيزها في شتى المجالات ومنها الخبرات. وأشاد معاليه بمستوى التعليم والنهضة الحضارية الكبيرة التي تشهدها دولة الإمارات ما من شأنه توسيع آفاق التعاون بين البلدين. حضر اللقاء معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *