الرئيسية / الأخبار / الفيضانات والإنهيارات الأرضية تودي بحياة 54 شخصاً في فيتنام

الفيضانات والإنهيارات الأرضية تودي بحياة 54 شخصاً في فيتنام

أعلنت السلطات الفيتنامية عن ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات المدمرة التي اجتاحت شمال ووسط البلاد إلى 54 قتيلا فيما لا يزال 39 شخصا في عداد المفقودين.
وذكرت الوكالة المعنية بالحماية من الكوارث في فيتنام أن الفيضانات والانهيارات الأرضية أدت إلى انهيار نحو 317 منزلا فيما غمرت المياه أكثر من 34 ألف منزل أو أحدثت أضرارا بها.
وأشارت إلى تضرر أكثر من 22 ألف فدان من حقول الأرز ونفوق قرابة 180 ألفا من الماشية أو جرفتها المياه.

شاهد أيضاً

عبدالله بن زايد يستقبل وزير التعليم العالي في سنغافورة

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي اليوم معالي أونغ يي كونغ وزير التعليم العالي والمهارات والوزير الثاني للدفاع لجمهورية سنغافورة. وجرى خلال اللقاء الذي عقد في ديوان عام الوزارة بأبوظبي بحث العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وسنغافورة والسبل الكفيلة بتطويرها وتعزيزها لاسيما في مجالات التربية والتعليم والثقافة. ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة معالي أونغ يي كونغ .. مؤكدا حرص دولة الإمارات على تطوير علاقتها مع سنغافورة في مجالي التعليم والتدريب. من جانبه أكد معالي أونغ يي كونغ على عمق الروابط الثنائية بين دولة الإمارات وسنغافورة وسعي قيادة البلدين على تعزيزها في شتى المجالات ومنها الخبرات. وأشاد معاليه بمستوى التعليم والنهضة الحضارية الكبيرة التي تشهدها دولة الإمارات ما من شأنه توسيع آفاق التعاون بين البلدين. حضر اللقاء معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *